الاثنين، 8 أكتوبر 2012

Through Everything

العنوان: من خلال كل شيء، وبطولة Yunho وJaejoong

الاشتراك: Yunho / Jaejoong، Jaejoong / Yunho، ثانوية: دونغهاى / هيتشول

مقدمة: كيف بدأ كل شيء مع Yunho وJaejoong خلال أيامهم  التدريب  وماذا يحدث عندما شخصين مختلفة تماما والشخصيات المعاكس تصطدم؟ ولكن Jaejoong أيضا  لديه سرا، سرا أن كل شيء يمكن أن يدمر علاقته مع  Yunho  ، أو يكون عكس ذلك؟
                                        من خلال كل شيء




 
.يخطو إلى S.M الترفيه، وكان شعوره أكثر من سعيد ومتوتر. بالتأكيد، اجتاز الاختبارات من 1،000 مشترك، ولكن الجزء الثاني من الصعب ويخطو إلى عالم جديد تماما فضلا عن كونه يساعد في الداخل وحول مطعم عائلته.
 
قرر عندما سمع أن الاختبارات SM للترفيه قد بدأت مرة أخرى، أن يذهب لذلك. أحس  انه لم يكن لديه  أي موهبة خاصة أو أي شيء، أن أسهل شيء بالنسبة له القيام به هو الغناء فقط وترك كل شيء هنا وتحقيق حلمه  هناك. ذهب والديه دعمه على الرغم من انه غير متأكد من نفسه وأخواته أعدو أطعام له  التي من شأنها أن يستمر عليه لبضعة أسابيع، وخارج،  وحده، والذهاب الى الطريق الذي يعني إما جعل أحلامه عمل ناجح أو فشل لا لطهي الطعام لبقية حياته في مطعم عائلته



كان يعرف انه لا يصلح من البداية. كان الجميع يرتدي الملابس مع بعض العلامات التجارية الأزياء، وأنه كان يرتدي الملابس التي كان يرتديها في قريته التي كانت واضحة وليس لديها أي شعارات أزياء الفاخرة مثل الآخرين، والعلامة التجارية الجديدة وكان الشيء الوحيد حذاء له أنه عمل لأشهر وشراه  وذلك وكان الشيء الوحيد الذي كان يريديه فاخر في تلك اللحظة، حتى رأى البعض الآخر من المشتركين ، حذائه يشبه القمامة مقابل لهم بالذي يرتدونه  .

كان يعرف أنهم يتحدثوا عنه من وراء ظهره، وكيف يتهمسون عنه وينظرون له  عندما يمر بجانبهم  وجودهم يشعره بلغضب، وقال انه لا يريد أن يقول شيئا في نهاية المطاف والندم لاحقا.

توقع أن لا أحد قد اختاره وضعه في المسكن معه حيث أن جميع المتدربين غيره اختار بالفعل رفاقهم أو من معهم في  غرفهم الخاصة، وصل إلى المسكن  كان لديه مشاعر مختلطة من السعادة والحزن، والوحده، وقال انه لم يكن لديه ما يدعو للقلق حاول تجنب حتى محادثة مع شخص آخر أو محاولة تكوين صداقات،  وقال انه سيكون  اقوي من أي وقت مضى حتى النهاية

وهذا هو، حتى التقى به.






"آه ~ Yunho، أريدك في الغرفة معي!" وهو ينتحب صديقه، هيتشول، وضع ذراعيه حول الخصر النحيف Yunho، ويحاول يشد له لغرفته.

ابعده
Yunho عليه الخروج بينما كان يلتقط حقيبته وصناديقه، بينما هيتشول تبعه من الخلف. "هيونغ، أنا معك في الغرفة مسبقا العام الماضي، ألا تعتقد الوقت قد حان أن نكون مع بعض من جديد ؟ الى جانب ذلك، هناك المتدربين اخرين لا تعرفهم، " يا نعرف؟"

 هيتشول تجاهل كلام Yunho وبدأ يشكو من صديقه الأخرى الذي معه في الغرفة، هاي دونغ وعاداته الغريبة، واستمر في الحديث عن المتدربين الآخرين أنه لم يكن مرتاح جدا معهم. عرف Yunho هيتشول كان له أصدقاء مع الجميع رغم كل الأعذار التي تخرج من فمه في تلك اللحظة."انظر، هذا هو السبب في أنني أعتقد أننا نكون مع بعض في الغرفة هو الناسب ، Yunho!" وقال هيتشول، ووضع يديه على خصره  ومنع طريق ، Yunho  الى غرفته المسكن جديد. تابع المشي نحو الغرفة ويد      Yunho تولمه  من حمل حقيبته وصناديق الثقيلة كما انه أعطى هيتشول بضع دقائق للحديث مطولا حتى انه فقط يكفي عنه."أوف، اسكت، هيونغ، وفتح الباب!" صاح Yunho،  شعر بذراعيه سوف تتقطع فعليا اذا استمر يحمل هذه الصناديق وحقيبته لفترة أطول."حاضر!" فتح الباب هيتشول عنه وYunho ركض إلى غرفة تقريبا، اسقاط الصناديق الثقيلة إلى أسفل وحقيبته الثقيلة "أنا لا أعرف لماذا كنت ترغب في نقل هنا يعني، أيا كنت معه  في الغرفة ليس له اي معنى من الموضة." وقال هيتشول، ويبحث في الجانب الغرفة وكنها غرفته . ،نظر Yunho  لم يكن هناك أي شيء سيئ على الجانب زميله في الغرفة، أنيق ونظيف على هذا الجانب وانه لاحظت وجود HOT ملصق معلق فوق السرير. كانت هناك بضع من الأقراص المدمجة على المكتب، زوجين من الكتب ودفتر ملاحظات.
"دعنا نذهب،
Yunho، سأشتري لك الغداء و..   تتمشي مرة أخرى معي؟" طلب هيتشول، 
 "اذهب من دوني، هيونغ، يجب أن فك أغراضي، بسرعة ، أو دونغ هاي سوف يأتي لبحث عنك، هل يمكن أن تتخيل ما قد يفعله؟"





اشار هيتشول. "على الفكرة الثانية، وأنا أراك في وقت لاحق، حسنا، Yunho آه؟" خرج هيتشول من غرفته بسرعة، وترك له وحده في الغرفة. عرف Yunho أن الشخص الوحيد الذي كان استثنائي هيتشول كان من قبل دونغ هاي، الذي يعتقد أن ترى الأشباح والتواصل مع الموتى؟ كان مجرد شائعة التي كان يمر حوله ويصدقها ولكن هيتشول يخوف دونغ هاي وخصوصا عندما كانت له عادة تظاهر مثل الشبح.

وبعد بضع ساعات، وأخيرا أنهى تفريغ كل شيء ووضع اغرضة في مكانها الناسب  
 أصبح الوقت،  8 في الليل وهذا طوال الوقت، زميله  في الغرفة  لم يحضر. أ  أنه لم يكن يشعر في الرغبة  في الرد على مكالمات هيتشول وأصدقائه الآخرين،  أرد أن يجلس بعض الوقت وحده، وأراد للتعرف على زميله غرفة جديد، كيم Jaejoong.

وقد شاهدة مسبقا في جميع أنحاء الشركة، ولكن لا يمكن أبدا أن يجد الوقت لتقديم نفسه. وكان الرجل دائما
Jaejoong بنفسه، ويجلس بعيدا عن الآخرين، وكان غامضا جدا. كان كل من سمع الشباب الآخرين انه جاء من خارج محافظة سول واجهت مشاكل مالية أو شيء ما، وبطريقة ما انتهى به الأمر بتقديم  بسبب صوت الجميل

سار الى مكان  زميله في الغرفة  ، ونظر إلى مكتبه. وكان طن من الأقراص المدمجة وبعض
HOT القديمة الروك اسطوانات المطربين، ولكن مالفت انتباهه  من كل الأشياء غيرها على المكتب، كان دفترقديم والمحمول نفض الدفتر و. فتحه Yunho ذلك وامتلأت كل صفحة مع الكتابة اليدوية Jaejoong والشخبطة والكتابة أكثر من ذلك. أدرك  Yunho    انها كلمات الأغاني وكل صفحة كان لأغنية مختلفة، وعلى الرغم من انه لا يعرف كيف قام بغناء كلاماته،




ما الذي تفعله ؟"



قبل أن
Yunho يتكلم، وانتزع دفتر الملاحظات بعيدا عن يديه ووجد نفسه يحدق عاد Jaejoong، الذي كان يحمل الآن دفتر الملاحظات على صدره وصارخ  في وجهه مع التعبير الأكثر برودة وانه رأي كان على وجهه من قبل، الاشمئزاز، أعطاه لي Yunho قشعريرة.



وقف من موقعه المعتاد في الجزء العلوي من SM بناء السطح، ومشاهدة الشمس تنخفض حتى غربت  بعد أن أنهى التدريب، ذهب إلى المكان الذي كان يرى انه أكثر من المدهش في المدينة كلها.

لحظ   الوقت المتأخر عندما وقف وعلى الفور، قفز من أعلى سقف، فتح الباب وركض الطابق السفلي. وقال انه قد تخطي العشاء كذلك،  فكر ربما الكافتيريا يعج  من جميع المتدربين الآخرين. قرر أن يذهب إلى غرفته في السكن الجامعي بدلا من ذلك،وظن  أن زميله في الغرفة  كان يأكل في مطعم مع المتدربين الآخرين.




وقال انه جاءته فكره  مع أغنية أخرى عندما كان في السطح وأراد أن تدوينها قبل أن تضيع الفكرة، وأنه لا يريد أن يخسر هذه الفرصة. إذا كان ذاهبا لصبيح مغني  وقال انه قد  بذل مزيد من الجهد لخلق موسيقاه الخاصة، أسلوبه الخاص ولمسته. وقدم القسم لنفسه انه مهما أغنية غناها، كان لوضع جزء من نفسه داخل الأغنية والأغنية جعل يكون إلى جانب من له.

اقترب إلى غرفة النوم، فقط لمعرفة أن الضوء قادم من الغرفة. وكان شخص آخر في الغرفة؟ تردد ان يفتح الباب وأخذ نفسا عميقا، وفكر أنه ربما زميله ترك الضوء مفتوح  وذهب لي العشاء  شعر بتوتر لانه  لايختلط مع أصدقائه متدرب

اتجه على مقبض الباب ببطء ودفعت الباب بهدوء، واتضح أن شخصا آخر كان في الغرفة أيضا. كان ذلك ... واحد منهم. تذكرت انه معروف هذا الشخص، وعندما يشاهده  دائما محاطة الكثير من الناس وJaejoong يعرف انه كان شعبية مع الجميع تقريبا ما عدا  هو عكسه



Yunho. سمع أن كان اسم هذا الرجل، واسم Yunho في استدعائه من قبل اثنين من المتدربين. كان Jaejoong يراقبه خلال الممارسة، وهو راقص موهوب بشكل لا يصدق، وكان عادة الشخص الذي ساعده فشلت ممارسة الرقصة القادمة. كان طويل القامة، شعره شائك مع البني والأسود المعتاد وكان يرتدي ملابس   الرياضية باهظة الثمن.
كان
Yunho هيكل نحيل وجه  شاحب ، لطيفة لون البشرة، وكان بالتأكيد رياضي وكان العضلات الصغيرة من ذراعيه وساقيه ولسبب ما، وتركز اهتمامه دائما من قبل مظهر Yunho فا كان غبيا، لكنه يعتقد دائما كان قبيح منذ الشامات لديه حفنة منهم على وجهه، ولكن عندما شاهده  Yunho عن قرب و... وجده .. لا قبيح حتى على الإطلاق.



شاهد  Yunho كان على  مكتبه، يبحث في دفتر ملاحظاته ..! ولاشمئزاز يظهر على وجه ، فكر Jaejoongانه كان يجب أن أخفيه  تحت سريري، ربما يتهز Yunho مع الضحك أو شيء ما، وربما سوف يسرق دفتر ملاحظاتي ويتقاسمها مع أصدقائه المتدرب مثل ما كان نكتة في دخله 






Alpha
كان  Jaejoong يضغط   بقبضة يده في غضب، سيء بما فيه الكفاية أن المتدربين الآخرين  يعتقد بالفعل انه غريب أصلا، وبقي بعيدا عنهم، ولكن شيئا يضايقه أكثر أن Yunho كان يتفحص ، أغراضه الشخصية دون حتى الطلب منه  
 " ما الذي تفعله ؟" أمسك دفتر ملاحظاته بعيدا عن Yunho وعقدت بإحكام على صدره، وحدق في وجهه. بالغضب لان قام بلمس شيئا ذا قيمة له دون أن يطلب حتى الاستئذان  وأن كان Yunho لمعرفة المزيد عن عادته قبل أن يتمكن من الغناء حتى  أعجب  بكلماته .

"آه، كنت أبحث فقط في دفتر الملاحظات." وقال Yunho، وأحس بحرج  وحرك يده من خلال شعره. "كان حسنا، مثيرة للاهتمام، وأنا أعجبت بما كتبت".
لم يبتسم
Jaejoong، بدلا بدا مشوشة. "مثيرة للاهتمام؟" سأل، وعقد الآن دفتر ملاحظاته إلى جانبه."نعم". وقال Yunho يومئ برأسه، مع ابتسامة على وجهه. "هل كنت كاتب موهوب جدا، وكتبت هذه كلمات من قبل نفسك؟


Jaejoong ابتسم تقريبا، وفكر انه كان ينتظر Yunho لجعل نكتة عن كتاباته، لكنه لم يفعل، كان واقفا يحدق في وجهه فقط مع ابتسامة على وجهه  وينظر بالملصقات، الجيز، جعلت من قلبه يدق بسرعة

"لم I-I، ولكن  هذا شيء، على أي حال." وقال Yunho ، و Jaejoong الانتقال منه وبدأ ترتيب و تنظيم الأقراص المدمجة له،  فكر  Jaejoong عظيم، يجب أن Yunho أعتقد انه بعض HOT ضخمة  اني متعصب  وكتابة الأغاني التي ربما لن اصبح وحدي و Yunho  لدية الكثير من القصص للمشاركة مع أصدقائه. "ماذا تفعل هنا؟"


أثار Yunho حاجبا وجلس على سريره في الزاوية. "حسنا، أنا زميل الغرفة لهذا العام وهذا يعني الى حد كبير، أنا أعيش هنا معك لمدة عام دراسي كامل."
أومأ
Jaejoong ولم يكلف نفسه عناء الالتفاف، وقال انه قد كذلك تجاهله لفترة كافية حتى يتمكن من ترك له وحده. كان سيء بما فيه الكفاية أن لديه في مشاركة الغرفة مع واحد من المتدربين الأكثر شعبية في SM واحترافه من المتدربين الذي له على أكثر من كل منهم.


أنا جونغ Yunho وانت  كيم Jaejoong، أليس كذلك؟ "

"البطل"
. Jaejoong أجاب فجأة، وقال انه كان جديا في بقوله"البطل؟" كرار Yunho، يحدق بفضول في Jaejoong أن Jaejoong فقط أن أنظر إليه.

 فكر Yunho على حد تعبيره دفتر ملاحظاته في مجلس الوزراء، التفت اليه وتحولت للنظر في وجهه.

"
نعم، انها اسم لقبتني به عائلتي .. والأصدقاء في المنزل أيضا ينادوني به". قال وهو يحدق في وجه Yunho وأبقى أتساءل عندما كان على وشك لانفجار في الضحك ومغادرة الغرفة. "كان لدي الكثير من الأخوات وكنت الابن الوحيد، وكان يعتمدون على  واخترت ترك مواصله في المدرسة  بسبب قلة المال وعن وجود هذا العدد الكبير من الأخوات، وبالترتيب و المساعدة  في المطعم، ليتوقف عن البكاء، أمي أعطتني أن اللقب وهذا يعني القوة و الشجاعة في كل واحدة. مجرد شيء .. لم يكن لدي عندما كنت أصغر سنا. "

وقال انه لا يعرف لماذا كان يتكلم مثل هذا ولماذا كان يشعر بالحاجة لاخباره ذلك الجزء من نفسه لYunho. وقال انه لا يعرف لماذا كان لا يزال ينتظر Yunho رفض له وتجاهله يكون مثل الآخرين تجاهه.

واضاف "
هذا رائع، وأنا سوف أتذكر  هذا، بطل". وقال Yunho،يبتسم له مرة أخرى أن Jaejoong كان ينظر بعيدا. وشعر بسعادة، وقال انه يريد أن يراء Yunho يبتسم مرة أخرى أيضا، ولكن كان حذرا جدا منه

أومأ
Jaejoong ونظرت إلى أسفل، ويتساءل ماذا أقول. ثم جاء صوتا عاليا من بطنه، وإنهاء الصمت الصغيرة بينهما تليها الضحك Yunho المفاجئ.

عرف
Jaejoong كان تحول الأحمر، وكان على وشك أن يخرج من الغرفة، عندما Yunho نفش شعره ونهض من سريره.

"
مهلا، دعنا نذهب تناول وجبة العشاء،يا بطل". طلب Yunho، وضغط على بطنه. " أنا جائع جدا ، ولم ا تناول وجبة العشاء حتى الآن منذ أن كنت مشغول جدا التفريغ. حقائبي"
"حسنا". فأجاب، وقد أستغرب   منه وصل إلى Yunho الكشكشه شعره مرة أخرى، ولكن Jaejoong تحرك قبل أن يمكنه. انه ليس متأكدا حتى الآن عن Yunho، ولكن لم ينظر لYunho كأن يفكر  ومد يده إلى الكشكشه شعره مرة أخرى .. ولسبب غريب، Jaejoong سماح له.

وقال انه يتطلع صعودا و
Yunho ابتسم له، مع أسنانه ملتوية وقبل كل شيء، وجد Jaejoong يجعلها مثالية


وكلما كان قضاء بعض الوقت مع Jaejoong، والمزيد من حصل على معرفة الشخص وراء يبدو جيد وغامض  . بجانب الخارجي البارد، وكان الرجل بقلب دافئ، وربما اكثر من أصدقائه، والقلب النقي Jaejoong   ودافئ أنه كلما كان حوله، شعرت بالراحة والطمأنينة.

ربما شعر بأن
Jaejoong شعر بنفس الطريقة عنه كذلك. يعتقد انه يتذكر عندما دعاه لتناول العشاء معه، أن Jaejoong كان على وشك رفض له وانه ذاهب يبدو مثل احمق. ولكن لدهشته، وافق Jaejoong للذهاب معه وابتسم كثيرا، حتي اصبح وجه من كثرة الابتسام ويلمه

بدأ
Yunho للانفتاح على Jaejoong عن أشياء لم يسبق له ان تحدث عنه مع أي شخص، ولا حتى مع هيتشول. مثل كيف حصل أن ندبة على وجهه أو عندما اضطر نقاشات حادة مع والده حول أهدافه في الحياة، وهذا النوع من الشخص الذي يريد أن يكون دون أن يحكم بقسوة لذلك.


كان Jaejoong مختلف  وبدا لفهم المكان الذي جاء منه. على الرغم من أنه قد يبدو للناس أن Jaejoong كان الرجل الذي يبقي هادئة لنفسه، وكان إلى حد بعيد إلى Yunho، الشخص الأكثر حميمية وبصوت عال في دائرة من الأصدقاء، ونعم، بصوت أعلى من هيتشول وLeetuek عندما كانوا معا.

كان يحب فكرة أن
Jaejoong يمشي مع أصدقائه بدل الاختفاء في مباني SM والظهور في فراغ. شعر انه  يريد التمسك بJaejoong بسبب شيء في خلف عقله قال له ان Jaejoong كان على وشك اختفاء وسوف يكون الوقت قد فات للحصول عليه مرة أخرى.

ولكن، لم يكن الجميع يعجبة حضور
Jaejoong مع Yunho

"Yunho، انت وJaejoong صديقان، ولكن لا يجب عليك دائما أن تأتي معنا كلما نخرج لتناول الطعام؟" يشكو هيتشول لYunho عندما كان Jaejoong في الحمام

عبس
Yunho. "ما هو الخطأ في أن Jaejoong  يكون معي  لا يبدو أن لديه مشكلة مع سي وان، Hangeng أو حتى دونغ هاي تناول الطعام في الخارج معنا، فلماذا فجأة، لديك مشكلة مع Jaejoong كونه معي؟"
"انظر، أنت إساءة تفسير ما أقوله، Yunho". وأوضح هيتشول، امسك يده. "أنا فقط أقول أنه ألا تعتقد، كنت تقضي الكثير من الوقت مع Jaejoong، في الآونة الأخيرة؟ أعني، في الآونة الأخيرة، وقد رأوكم جميع الرفاق مع بعض  في كل مكان تقريبا، والناس لا بد للحديث، Yunho، إذا فأهمت  ما أعنيه. "

تنهد
Yunho وسحبت يده من تحت يد هيتشول، ثم بتعد الي الوراء، كان هادي ، ولكن هذه المرة، فإنه ماقالة للتو له غير مريحة. "أولا وقبل كل شيء، لا يهمني ما يتعين على الناس أن يقول عني وJaejoong، هو صديقي، أيضا، هيتشول هيونج وأنا لن نتوقف فجأة التسكع معه لأن الناس تجد أنه من الغريب أو غريب. "
"لذلك ما تقوله هو أن صداقة Jaejoong هو كل شيء بالنسبة لك، ثم ماذا عني، Yunho؟"استند ظهره ونظر Yunho لي، هيتشول بنظرة جدية  كان يمزح دائما حول هيتشول والآن كان جاد.
 "ما الذي تقوله ، هيونج؟"

ماذا عنا؟ نحن لم نعد نلتقي كما في السابق  منذ ان التقيت صحاب غرفة جديدة، وكلما نريد أن  نقضي أوقات معك، كنت مشغولا أو مشغول فقط مع شخص آخر." أعتقد أن هناك فقط هذه الفجوة المتزايدة بيننا Yunho آه، وأنا لست الوحيد الذي يشعر بهذه الطريقة أيضا، أعني، Kangin، سي وان، Leetuek - "

"هل هذا ما يحدث، هيونج؟"
وقال Yunho، واقفا، بالفعل شعور بالغضب. "يا رفاق مجرد البدء الحديث خلف ظهري وعلى Jaejoong مرة أخرى كذلك وكأننا اغرب عنكم ، وهذا هو ما هو عليه لا أريده ؟"
 
كان الناس بدأت تنظر عليهم ونهض هيتشول، يهمس له بالفعل لتهدئة بحق الجحيم  ويأمره أسفل والجلوس. لكنه لم يستطع، كانوا  الناس يتحدثون كلام فارغ  عنه و
Jaejoong، وكيف كان يفترض أن تهدئة بحق الجحيم يريد منه الجلوس"Yunho، الجلوس أسفل مؤخرتك فإن الناس تحدق." همس  هيتشول بقسوة، صارخ في وجهه كما لو أن يجعله يجلس.

  شعر بشخص ما لمس ذراعه وانه نزلت إلى حد ما، واستدار ليجد نفسه يحدق في وجه
Jaejoong في قلق، وعيناه السوداء نظرت في عينيه بنيه وانخفضت ، ونزل يديه فجأة وصلت إلى أسفل، حتى انه وجد في يد Jaejoong.

"
لماذا لا تجلس مؤخرة الخاص بك إلى أسفل والاستمتاع العشاء الخاص بك، وأنا أغادر".

مع ذلك، مشى خارجا مع
Jaejoong Yunho وترك هيتشول، الصراخ بسمه صوت هيتشول قد اختفى


كان الوقت ليلا وبالفعل توقفوا أخيرا المشي. كان Jaejoong غير متأكد ماذا أقول، ومع الاستمرار في الضغط على Yunho على يده، كيف بحق الجحيم كان يفترض أن يفكر بماذا حدث ؟
"
Jaejoong، إذا طلبت منك أن تفعل لي معروفا، هل تفعل ذلك؟"

أومأ
Jaejoong ودون كلمة أخرى، وأخيرا ترك Yunho يذهب من يده، وسحبت له في ذراعيه واحتضنه بشده  مما كان عليه عندما تمسك يده."Yunho، أنت بخير؟"

لم يجب
Yunho وJaejoong مسح  ظهره بلطف. "هل .. أفعل شيئا خاطئا؟"

هز
Yunho رأسه  نافيا وضغطت وجهه على كتف Jaejoong  . قرر Jaejoong لا يسائله أي شيء أكثر من ذلك لأنه شعر أنه عندما يريد Yunho للحديث عن كل ما حدث بينه وبين هيتشول، و، ولكن في الوقت الراهن، كل Jaejoong يريد التركيز على Yunho كان يمسك في يديه.

وكان الجزء الصعب الاحتفاظ  بسرا أن
Jaejoong أبقى سرا عن  Yunho عندما راءه  لا يريده  ان يعرف لأنه إذا عرف  Yunho، عنيدا لم يتكلم معه أو ينظر إليه بنفس الطريقة مرة أخرى



"Yoochun يمكن، أطلب منكم شيئا؟"

وضع
Yoochun أسفل هاتفه ومكان مناسب للYunho على الجلوس بجانبه."ما الأمر، هيونج؟"

 لم
Yunho لا تريد أن تجعل الأمر يبدو كما لو كان فرصه كبيره لك، ولكنه كان يشعر بذنب  منذ ذلك الحادث الذي وقع في المطعم مع هيتشول. ما هو أكثر من الصعب بالنسبة له هو أنه منذ Jaejoong هو زميله الغرفة، وقال انه لا يمكن ان ينسي عندما ضم Jaejoongحاول ان ينسي  ولكن التفكير في الحادث الذي وقع مرارا وتكرارا."هل يبدو مثل Jaejoong وI.. يمكننا قضاء بعض الوقت، أعني، نحن دائما ---"
"دائما معا؟" اجاب Yoochun وYunho ضربة رأس، مثل أنه لم يكن مشكلة كبيرة، إلا أنه كان. "حسنا، نعم، يا رفاق صديقان، وأفضل الأصدقاء، أليس كذلك؟"
"نعم، وأفضل الأصدقاء." Yunho كرر، وقف وكان على وشك الخروج قال له. "حسنا، شكرا، Yoochun".

"هيونغ، انتظر".


نظر
Yunho في وجهه ونهض.
"نعرف ما يجري، ونعرف مجرد أنك و
Jaejoong هيونغ صديقان نريد انتكون معنا، إن لم يكن مع هيتشول والآخرين، ونحن، Junsu، Changmin ولدي ثقة فيكم يا رفاق". وقال Yoochun، مع ابتسامة وأعطاه وداعا موجة صغيرة."شكرا، Yoochun". وقال Yunho، يميل أكثر لأنه تربت الكتف صديقه.

وأعرب عن سروره لدعم أخرى مع أصدقائه، وربما كان يحتاج فقط الوقت
ليحددوا ما كان يدور في ذهنه وهذا الشيء مجنون في صدره الذي أيقن  ينبض بقوة كلما رأى Jaejoong




Jaejoong تمدد على العشب، على منتصف ملعب لكرة القدم، والاستماع إلى Junsu وخلافات Changmin وهم يلعبون كرة القدم. وجد معظم الوقت، وChangmin Junsu كانوا يلعبون دائما في ملعب لكرة القدم عندما كان أكثر من ممارسة وJaejoong   شعر معهم برتياح.

وكان لا يزال
Yunho في استوديو للرقص، وقال له انه سيلتقي مع Yoochun له هنا واصطدم في نقطة واحدة هيتشول، الذي أعطى نظرة احتقار وذهب وتخطاه  وYunho. قال انه لا يستطيع إلا أن يشعر المسؤول عن ما يجري بينه وبينه تساءل ما اذا كان أن يواجه هيتشول عن ذلك. انه فقط لا يريد أن يتجادل Yunho بعد الآن معه."هذا كل شيء، وأنا التخلي، وتكسب هذه المرة، Junsu هيونج". وقال Changmin  كما تمدد بجوار الجانب الأيسر وJaejoong Junsu الذي تمدد لى جنب Jaejoong اليمن . وقال "اريد مباراة العودة، وغدا!"

وقال
"ربما في المرة القادمة، Changmin، إلى جانب أنت مدين لي الغداء!" هتف Junsu، وتمتد ذراعيه إلى السماء.

"
شيء ما يزعجك، جاي هيونج؟" سأل Changmin، وانقلب على جانبه للنظر في وجهه وJunsu فعل الشيء نفسه.

"هل Yunho؟" سأل Junsu،   "سمعت من Leetuek هيونج انه وHeechu هيونج حصل في جدال وترك Yunho، غاضب جدا."
تنهد
Jaejoong وعض شفته. "أريد فقط أن أعرف شيئا وأريد كل واحد منكم أن يكون صادقا معي، حسنا؟ لا تهتمو لي مشاعري، فقط، من فضلك، قل لي الحقيقة".

أومأ
Changmin وJunsu وانتظر سؤال Jaejoong

"هل من الخطأ قضاء الكثير من الوقت مع واحد من الأصدقاء أفضل ما لديكم؟"
سأل Jaejoong، يحدق في السماء الزرقاء التي لا نهاية لها."كلا." أجاب Changmin الأولى. "يعني ما هو الخطأ في ذلك أقضي الكثير من الوقت في لعب كرة القدم والركل المؤخرة هيونج Junsu في ذلك؟" (هي! - Junsu صاح). ولكنها ليست وكأننا نسبب في الدمار النهائي من قبل التسكع مع بعضنا البعض "


واضاف "اعتقد ان ذلك يعتمد". وقال Junsu كل Jaejoong وChangmin نظروا  إليه. "تسكع مع أحد الأصدقاء أفضل ما لديكم لا بأس، هيونغ، ولكن ماذا عن أصدقائك أخرى؟ ويمكن الحصول على وحد جدا جدا، يعني لو كنت أود أن ',طول الوقت الركل المؤخرة كل يوم Changmin في كرة القدم (Changmin HMPH! مد لسانه) وليس قضاء أي وقت مع هيوك، أنت، Yunho هيونج، Yoochun الخ فإنه يحصل عندما يكون وحد يكون جيد اثنين فقط بدلا من غيرها الخمس، رأيت ما أعنيه؟ "

"نعم
". همس Jaejoong، وهذا ربما ما هيتشول والآخرين يشعرون على الأرجح في الوقت الحالي.

نهض بسرعة،  ونفض ملابسة
"مهلا، هيونغ، أين أنت ذاهب؟" سأل Changmin.
"انا ذاهب فقط لوضع الأمور في نصابها الصحيح مرة واحدة وإلى الأبد، سوف اركم يا رفاق في وقت لاحق."
وقال Jaejoong مع ابتسامة، ، وتوجه  لاتجاه الشركة.



وأخيرا كان بدوره في أن يكون بطلا.



ذهب إلى غرفهم هيتشول، والتأكد من أن Yunho و Jaejoong لم يعثر عليهم في الغرفة وذهبت الى الكمبيوتر المحمول Jaejoong في. كان عليه أن يجد بعض التراب على هذا فاسق الذي كان أفضل صديق لي سرقة وأصدقائه أخرى أيضا.

كان الجميع إسراره على المحمول يريد اكتشفها وتدميره وقال انه ذاهب  للقيام بذلك ل
Jaejoong، بأن فاسق، الذي يسرق أفضل صديق له، وزميله في الغرفة في الوقت الذي قضاء عادة مع بعضها البعض، ناهيك عن أن تخلص لفاسقJaejoong أيضا.

حتى ما إذا كان
Yunho لا يتحدث إليه؟ يمكن أن يفعل الشيء نفسه تجاه Jaejoong،  بحيث يمكن في نهاية المطاف Jaejoong  يكره والعودة إليه مرة أخرى. وبعد كل شيء، انه لن يجلس والانتظار، وقال انه ذاهب لتحقيق ذلك.

وقال انه لا يعرف ما يحب
Yunho عن هذا الرجل Jaejoong، متأكد من أنه كان يبدو ولكن لا شيء عليه، وهذا أمر مؤكد.

قام  بتسجيل الدخول  ، وهز رأسه. "
Jaejoong، أنت مجنون،   حتى  لاضع كلمة مرور على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك."

هيتشول النقر على وثائق ومن ثم تخطي المجلدات تمرير الكثير من
HOT ثم وجد أنه شيء.

YJ".

النقر فوقه  وعينيه برزت تقريبا من  مما رائه

كان عليه أن يكون مذكرات
Jaejoong، فإن فاسق كتب عن كل شيء تقريبا في التفاصيل، ومن ثم راء انه، ذكر Yunho في كل مكان.

ثم طبع من صفحة بدلا من كامل صفحات 100 و أعرب عن سروره.

في الجزء السفلي من الصفحة، كان
Jaejoong سره  وهيتشول كان إيجابيا أنه كان على وشك تدمير كل ما كان لJaejoong Yunho، أوه، نعم، علاقتهما كانت تسير هباء.
"هيتشول هيونج، ماذا تفعل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟"


نظر  هيتشول بتاجه مع ابتسامة على وجهه.
"وجدت شيئا للاهتمام فقط، Jaejoong، لذلك لا تعرف Yunho؟"
من نظرة على وجهه في
Jaejoong، عرف بأن Yunho  لايعرف بقدوم هيتشول ليس لديه فكرة ما هي الأمور على وشك الحصول مثيرة للاهتمام."هيتشول هيونج، جئت هنا فقط للاعتذار ---"
ضحك في وجهه هيتشول ولوح الوثيقة في يده. "
اعتذر على قدر ما تريد، وهذا لن يمنعني من الظهور لهذا Yunho".

مشى
Jaejoong له ونظرإليه. "هيتشول هيونج، أنا لا أسعى لسرقة Yunho بعيدا عنك، أنت أفضل أصدقائه فوق الجميع وأنا من بينهم وما يكون هو يا رفاق  الصداقة شيء ما أكبر من Yunho ولدي."

"من وجهة نظرك،
Jaejoong؟ يمكنك التحدث كل ما تريد، لكنه لن يغير شيئا".

"انظر ، أنا لا لم اجبر أن Yunho الذي  أنت متضايق  خروجه معي وما لم يكن معك  واختار أن أوقاته  تكون معي." وأشار إلى Jaejoong، في محاولة لهيتشول الزاوية. انه يحتاج للحصول على يديه على تلك الوثيقة!
"نعم الحق،عملة غسيل المخ له هو على الارجح ما كنت جيدة في جدا!"
قال بغضب هيتشول. "حسنا، حسنا، سوف نراء ما لذي سوف يحدث عندما يعلم  ، مهلا، سوف أقول السابق أفضل صديق لك".
شاهدد هيتشول
Jaejoong يفكر، وبان Jaejoong يرتجف. جيد، وحصل على ما يريده من تخويفه "ما الذي يحدث هنا؟" سأل Yunho، وضع اليد على الكتف Jaejoong ونظر إليه، لكنه لم ينظر له
 "Jaejoong، مهلا، أنت تهتز."

"أوه، من فضلك، انها مجرد أنه خائف بسبب ما أنا أوراقه في يدي
." ضحك وابتسم ابتسامة عريضة هيتشول بمكر في وجهه. "تخاف  ليست لك، Jaejoong؟"
"هيتشول، اصمت". وقال Yunho ووضع الذراع حول الكتف Jaejoong. "جاي، ربما يجب عليك الجلوس".
هز
Jaejoong رأسه ومساندة مسبقا نحو الباب.

بدأ هيتشول ثم اغلق الكمبيوتر المحمول وبدأت كابوس
Jaejoong، لقراءة الوثيقة.


"عزيزي البطل،
أصبح شيئا أكثر من ذلك، وأنا أعلم فقط. كلما قضيت الوقت معه، كلما أجد نفسي في سلام والطمأنينة معه. انه يجعلني سعيدا وابتسم هو قوتي. أنا لا أعرف لماذا، ولكن هذه المشاعر التي تشكل عندما تحدث أول لي، في تلك الليلة، لم اكن أنا خائفة جدا في حياتي. الطريقة التي نظرت لي بعينين مثل هذا النوع والابتسامة التي جعلت من الصعب بالنسبة لي للتفكير مستقيم، وأحيانا كنت أتساءل إذا كنت تحلم أو إذا كنت محظوظا فقط بأن. ربما هناك شخص ما هناك في الأعلى، مشاهدة بالنسبة لي وربما كان حقا يستمع إلى صلاتي في الليل. كل ما أعرفه هو، هو شيء مهم حقا بالنسبة لي وأنا لا يريد أن يخسر منه أي شيء.
ولكن هناك شيء آخر، أريد أن أقول أيضا، شيء أنا ناضلت للوصول الى اتفاق معي، وهو الأمر الذي نما ونما أكثر وأنا قضاء بعض الوقت معه، وأنه غير مألوف النبضات في صدري أن وجع في بعض الأحيان عندما  لا يكون حولي. وأنا أعلم أنني قد يبدو مجنونا هنا أو حتى في ذهني الحق، ولكن أولا، وأنا أحبه.
I، KIM HERO JAEJOONG، والحب جونغ Yunho. "

ركض
Jaejoong عندما هيتشول قراءة السطر الأخير، خارج الباب وضحك هيتشول، ولكن لم يكن بالسرعة الكافية لتجنب Yunho عندما يكون هناك شيء من الصعب ضربه على وجهه وذهب كل شيء أسود.






كان في كل مكان. حدث كل شيء كان لديه Yunho معه وذهب.

ركض خارج الباب، أنه لم يعد يحتمل أن يرى في التعبير
Yunho. ربما كان مزيجا من الغضب والاشمئزاز والكراهية. أقامت صداقتة مع Jaejoong والآن هو غدر به من خلال وجود المشاعر التي لا ينبغي أن يحدث على المقام الأول.

كان خائفا جدا، من ردات فعل
Yunho  ، وقال انه يريد أن يعود إلى الوقت، وتمنى كان يمكن أن مجرد اختيار عشوائي غرفة زميله  غيره وربما بعد ذلك انه لن  قد حصلت على مقربة من Yunho وحصل على حب له.

انه لا
يريد لأوقاته مع Yunho وظهور في اليوم معه سيكون كافيا، ولكن هذا لم يكن الحال، فإنه كلما كان قضاء بعض الوقت معه، أصبح الإدمان، انه يريد فقط المزيد والمزيد من Yunho لنفسه.

كان من الخطأ، وكان أنانية، لكنه فقط لم يهتم بعد الآن، والآن انظروا الى ما حدث. وقال انه لا يعرف مدى ركضه، ولكن الشيء التالي كان يعرف ذلك، كان من حجرة الهاتف الحمراء تذكر عندما
Yunho احتضنه بعد مشادة مع هيتشول.

  بدءا يحل عليه الظلام، وقال انه لا يهتم بعد الآن. بعد اليوم سيء لايريد  الذهاب
إلى البيت  نظر لغرفة فارغة مثله دائما.

ذهب إلى صناديق الهاتف الحمراء، أغلق الباب وراءه، انخفض على ركبتيه و
بكى بشده.


انه بحاجته  انه لا يبالي اذا كان الظلام قد حل  وأنه كان متلهفا لإيجاد Jaejoong. أحسب أنه معه من  تلك، مشاعره الخاصة وكل ما كان علي القيام به هو الحصول عليها عبر Jaejoong، ولكن أين يمكن أن يكون الآن؟

وقال "
هناك شخص نائم في حجرة الهاتف يا أبي" سمع Yunho يقول هذا الطفل وهو يمر بهما.

"
تجاهل ذلك له، والابن، انه ربما مجرد تعب مثلي".

الهاتف الأحمر كشك. كان عليه أن يكون!

ركض هو الاتجاه المعاكس من حيث أتى وصلى في ذهنه أنه لم يكن في حالة سكر رجل بلا مأوى. سار الى كشك الهاتف ويمكن رؤية شخص يجلس هناك، وكان يسير و
طرق على الباب الزجاجي.

رأى عينيه الكبيره، وكان
Jaejoong. ، ومهما كان انبض على صدره متجاوزة أصعب من أي وقت مضى.

فتحت الباب ببطء
Jaejoong Yunho ويمكن أن نرى بأن عينيه كانت منتفخة بعض الشيء، من البكاء؟ وقال انه أحس شيئا ضغط عليه من الداخل ويولمه  ، عندما راءه بهذي الحاله كان واقفا  أمام حجرة الهاتف، ودفعه اغلاق الباب وهو ينظر في وجهه، وليس اتخاذ هذه الخطوة تقريب من الفجوة من المسافة التي تفصل بينهما.

"
لا، Yunho". وقال Jaejoong وقد بح ​​صوته. "أنا أعرف ما كنت ستقوله  وأنا بخير وأنا أفهم إذا كنت لا تريد أن تكون صديقي بعد الآن، يمكننا دائما تغيير الاصحاب الغرفة عندما نعود. أنا بخير ، انها ليست مثل أشياء يمكن العودة إلى الطريقة التي كانت قبل ذلك كل ما اطلبه هو  ان نتظاهر أن لا شيء .. لم يحدث بيننا   --- "
وضع يديه على
Yunho كل من المعصم Jaejoong، ومحاصرة جسده أكثر من Jaejoong، كما نظر له Jaejoong في عيون ولن تحاول التهرب منه.
  
  
"نتظاهر؟ Jaejoong، لا أستطيع أن أدعي أي من مثل ما كنا لم يحدث بخير؟" وقال Yunho، يحدق مباشرة في عينيه. "انظر ، أنا لست نادما على أي شيء كان لي معك وأنا ممتن الذي دخل حيز حياتي والجيز، II لن تكون من أنا الآن إذا لم يكن لك".

"لم أنا فقط أريد أن أعرف شيئا،
Jaejoong، الرسالة التي  كانت مع هيتشول كان يحملها، يعني كل شيء كتبته في هناك؟ كل شيء من البطل عزيزي إلى ---"

أومأ
Jaejoong وأجبرت ابتسامة صغيرة. "كنت أعني كل كلمة، Yunho، ولهذا السبب لا ينبغي لنا أن نكون أصدقاء بعد الآن."
"أنت على حق، Jaejoong".

تحول وجهه إلى أسفل
Jaejoong Yunho والضغط جبهته ضد الجبهة Jaejoong في.
"لا أستطيع أن أكون صديقا لك .. إذا أنا في الحب معك، أليس كذلك أيضا؟"



تفجاء  Jaejoong من نسم Yunho مهزوزة وهمس، " هذا مستحيل"."حسنا، لا، Jaejoong، على الأقل ليس بالنسبة لي." وقال Yunho، والاسترخاء قبضته على المعصمين Jaejoong في. "أنا لست جيدة حقا مع الكلمات لأنني لم اشعر قط بهذه الطريقة تجاه أي شخص من قبل. أنا سعيد عندما أكون من حولك، Jaejoong وأحب أن أكون من حولك. عندما لست بجانبي ، اشتقت لك وجعل الأعذار أحيانا مجرد غبي لرؤيتك، حتى لو هو مشدود جدول أعمالي حتى، لا يهم حتى أحصل على رؤيتك، وأنا  لا  أنام  عندما لا تكون  في السرير، ولا تستطيع الشخير بهدوء أركز الحديث لك، عند التحدق في وجهي مع تعبير الجرو البرى  على وجهك وعندما كنت في بعض الأحيان العبوس، أريد  فقط، أقبلك في تلك الحظة! "


يحدق في وجهه وJaejoong نظرت إلى أسفل مرة أخرى. وتساءل إذا كان Yunho Jaejoong دائما خجول هذا؟ وجد أنه لطيف، ولكن لم يتم فعل فقط حتى الآن، وانه يحتاج الى شيء آخر لاقول Jaejoong أيضا.

"
Jaejoong، لدي سرا أيضا."

 


Jaejoong في نظر أخيرا إليه في عينيه ونظر مضطربا وخائفا بعض الشيء؟
"
I، جونغ" "Yunho   وقع في الحب كيم"  "Jaejoong". البطل


 ، وسحبت منه
Yunho في عناق الدب وJaejoong وشده بقوه ، والشعور بدفء الجسم من Yunho في لتدفئة جسده البارد .. وقلبه.

لم يكن هناك شيء  ليقولوه ، فقط يشعرون في بعض.
في تلك الحظه


 


-----------------------------------
"انظر، لقد قلت لكم، انهم في الحب، هيونج". وقال Yoochun، اختلاس النظر من الشجيرات ومعه Changmin Junsu وبصمت على المشهد وبقية Hyungs من المتدربين كانوا يشاهدون معهم."أحصل عليه، أحصل الآن، لماذا بحق الجحيم نحن مختبئين في الادغال؟" وقال هيتشول، ووضع يده علي خده المنتفخ  عندما استيقظ  وجد دونغ هاي  وقد ذهب  Yunho  ، وأيضا عندما هدأت الأشياء."هيا، دعنا نرحل." وقال دونغ هاي، وامسك على اليد هيتشول وترك الآخرين وراءهم. هيونغ،هل فهمت الآن؟ "

أومأ هيتشول،
"نعم، اعتقد انني لم تتح الفرصة على للفهم  أي حال، ولكن اعتقد الحب هو مجنون جدا وبشدة، أليس كذلك؟ Yunho يعرف كيف يرمي لكمة، آه، تولم".

دونغ هاي وابتسم تمسك يده،
وقال "دعنا نعود إلى الغرفة سأحضر لك وضع كيس من الثلج".

------------------------------------------------------------

هذه هي الطريقة التي
بدأت، مع كل شيء، ومن خلال كل شيء، أنها بدأت وانتهت معه وYunho. :)

[الخطط المستقبلية للYUNJAE     
FINIS.


أتمني تعجبكم













هناك 10 تعليقات:

  1. ووااوو كثيررررررر حلووووووو كلو ع بعضو يجنن من اول كلمه لاخروو ..
    تسلمم يدككك ..

    ردحذف
  2. الله يسلمك الروايات الجاية بتكون احلا من هذي

    ردحذف
  3. القصه كثير حلوه اجواء الصداقة والحب في الاحداث الرهيبه
    اعجبني كثير اسلوب القصه جديد من نوعه ومميز كثير من بقي
    القصص الي قريته عن حب يوني وجاي
    كوماوا اوني قمة الابداع

    ردحذف
  4. woooooooooow ... I like it
    good work

    ردحذف
  5. بليززز اوني اسفة ع ازعاجك بس كل ما ابعت تعليق عند طلبات الباس يكتبولي فوق تعلقي (تعليقك بأنتظار الموافقة بالنشر) ارحوكي ابعتيلي الباس ع ايميلي دا nany8770@hotmail.com واعدك اني رح اعلق انا جدا من معجبات اليونجي ومدوناتك رووووووعة بصراحة تعجبني دايما فبليييز ابعتيلي الباس

    ردحذف
  6. واااو روععة شكرا لك..

    ردحذف
  7. واااااااااااااااااااااااااااو
    روؤؤووؤووؤوؤؤوؤوووؤؤووؤعه
    ومشكوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوره وماقصرررررررتي ويانا
    وصراحه دخلت جو معهم والله اعجبتني قصتهم
    الله يخليهم لبعض(^-^)
    وشكررررررااااااااااا مرررره ثااااانيه
    (^-^)

    ردحذف
  8. ياااه القصه مررة مررة حلووووة وانا من اشد المعجبات yun jae اتمني من كل قلبي يرجعوا فرقه من جديد اووني كماوا استمري فايتنغغغغ

    ردحذف
  9. رواية جميلة ومشاعر الصداقة بها حلوة والاجمل ان القصة ما بها انحراف القصة بها احداث جميلة اعجبتني بشكل ربنا يوفقك ^^

    ردحذف

تعليقك يهمنا ^-^